Eleska

اتفاقية العضوية

Eleska Software Services eleska.com لست بحاجة إلى أن تكون عضوًا لزيارة الموقع. ومع ذلك ، يجب أن تكون عضوًا للتسوق في الموقع. إذا كنت عضوًا ، يمكنك إجراء عمليات شراء ومعاملات أخرى من موقع eleska.com. عندما تصبح عضوًا ، فإنك توافق على * المجال * للوصول إلى معلوماتك الشخصية ومعالجة هذه المعلومات كما هو مذكور أدناه.

إذا كان أي من الشروط الواردة في هذه الصفحة غير مناسب لك ، فيرجى عدم استخدام موقع eleska.com. استخدام الموقع وملء النموذج الذي يحتوي على معلوماتك الشخصية يعني أنك تقبل الشروط المكتوبة على هذه الصفحات مسبقًا.

تحتفظ eleska.com بالحق في تغيير الشروط العامة والخاصة التالية في أي وقت. عند زيارة eleska.com ، من المهم أن تقوم بزيارة هذه الصفحة مرة أخرى للاطلاع على العضوية وشروط الاستخدام التي قد تتغير في المستقبل.

تقع على عاتقك مسؤولية مراجعة شروط العضوية الحالية أثناء استخدام الموقع ، ويعتبر أنك توافق على شروط العضوية الحالية.

1. قواعد الاستخدام والسلامة

إنه موقع مفتوح لأي شخص عضو eleska.com. الخدمات المقدمة لجميع الأعضاء مجانية ، باستثناء العضوية المتقدمة أو ما لم يُنص على خلاف ذلك.


في الحالات المكتوبة التالية ، قد تمنع إدارة الموقع العضو من استخدام الموقع وتحتفظ بحقوقها القانونية تجاه الشخص أو الأشخاص المشاركين في المبادرات التالية:


1.أ. في حالة نسخ الأعمال والمحتوى الموجود على الموقع جزئيًا أو كليًا واستخدامها أو محاولة استخدامها لأغراض مختلفة.


1. ب. يعتبر MEMBER مسؤولاً بشكل مباشر عن مشاركة المعلومات مثل اسم المستخدم وكلمة المرور وحقوق الاستخدام الممنوحة للأعضاء أو التي يحددونها مع أطراف أو مؤسسات أخرى (بما في ذلك الاستخدام الضار لكلمة المرور الخاصة بهم من قبل أشخاص آخرين). وبالمثل ، لا يمكن للعضو استخدام عنوان IP الخاص بشخص آخر وعنوان البريد الإلكتروني واسم المستخدم والمعلومات الأخرى على الإنترنت ، ولا يمكنه الوصول إلى المعلومات الخاصة بالمستخدمين الآخرين أو استخدامها دون إذن. أي مسؤولية قانونية وجزائية قد تنشأ بسبب هذا الاستخدام تعود إلى العضو.


1. ج. في حالة استخدام برنامج من شأنه تهديد الأمن العام للموقع ، ومنع تشغيل الموقع والبرامج المستخدمة ، والقيام بالأنشطة ، ومحاولة القيام بذلك ، والحصول على المعلومات أو حذفها أو تغييرها.


1. د. العضو / المستخدم ، من خلال الاستفادة من أي عجز (تقني ، وما إلى ذلك) لحملات * المجال * ، أو نظام مبيعات * المجال * أو موقع الإنترنت ، لإتلاف * المجال * ، لتوفير ميزة غير عادلة ، للقيام بممارسات متكررة ، للعمل بشكل لا يتفق مع الحقيقة. في حالة اكتشاف eleska.com إساءة استخدام لحملات eleska.com أو نظام المبيعات أو موقع الويب ، مثل الاستفادة منها ، على الرغم من عدم استيفاء الشروط المطلوبة في شروط الحملة أو المبيعات ، وإلغاء جميع الحقوق الناشئة عن قانون * المجال * وكذلك إلغاء المعاملات المذكورة. ؛ إنهاء عضوية المستخدم ؛ له الحق في إنهاء عقد البيع من جانب واحد على الفور.


1.e. قسائم الهدايا والخصومات الممنوحة للأعضاء على * المجال * لا يمكن بيعها أو استبدالها أو مشاركتها أو نقلها عبر الإنترنت باستثناء أنظمة * المجال *. لا يجوز استخدام قسائم الهدايا المعروضة للبيع على الإنترنت من خلال الاستفادة من نقاط الضعف الفنية في الموقع. يمكنك استخدام بطاقة هدايا واحدة فقط لكل عملية شراء. * يجوز للنطاق * ، وفقًا لتقديره الخاص ، إلغاء العضويات المنشأة و / أو غير النشطة فقط لاستخدام قسائم الهدايا أو الخصومات.


2. استخدام المحتوى

2 أ. المحتوى المرئي والمكتوب المقدم في * المجال * للاستخدام الشخصي. جميع الحقوق محفوظة لجميع النصوص والرسومات والصور ومقاطع الفيديو والرسوم المتحركة والأصوات في محتوى * المجال *. ما لم يُنص على خلاف ذلك ، لا يمكن استخدامه لأغراض تجارية أو شخصية دون إذن ومرجع. يحظر نشر أي عنصر على هذا الموقع في وسيط أو موقع آخر أو إعطاء رابط دون إذن من eleska.com.


2. ب. بالإضافة إلى ذلك ، يُمنع منعًا باتًا نسخ أو استخدام البرنامج المستخدم في تصميم هذه الصفحات وفي إنشاء قاعدة البيانات وجميع الحقوق تنتمي إلى * المجال *.


2. ج. * المجال * مفتوح لأي نقد. كل هذه الانتقادات المقدمة إلى موقعنا هي ملك لنا ويمكن استخدامها لأغراض التسويق.


3. المسؤوليات

3 أ. يتم اتباع معلومات المستخدمين الذين يزورون eleska.com من أجل خدمة المستخدمين بشكل أفضل. يمكن استخدام المعلومات التي تم الحصول عليها للإعلان ، وخدمات الاتصال والبريد الإلكتروني ، وما إلى ذلك ، من أجل إثراء قسم المحتوى الخاص بنا وتحسينه ، وفقًا لمبادئ السرية. يتم مشاركتها مع الشركات التي نتعاون معها. هدفنا هو التأكد من أن الموقع يحتوي على الميزات التي تريدها ولضمان تطوير الموقع.


3.b. بعد إتمام عملية التسجيل وتأكيد عنوان البريد الإلكتروني ، يمكن لعضو النطاق * البدء في استخدام الموقع * المجال * والتسوق عن طريق إدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة به ، بشرط أن يلتزم بالشروط المحددة في هذه الاتفاقية.


3. ج. * المجال * قد يمنع العضو بشكل مؤقت أو دائم من استخدام * المجال * و / أو إلغاء عضويته / عضويتها بسبب عدم الامتثال للالتزامات المنصوص عليها في هذه الاتفاقية أو القواعد العامة المبلغ عنها على الموقع * المجال *.


3. د. لا يمكن للعضو أن يعمل على منع أو تعقيد استخدام * المجال * من قبل الأعضاء والزائرين الآخرين ، ولا يمكنه فرض / قفل الخوادم أو قواعد البيانات ببرامج تلقائية. لا تحاول خداع البيانات. خلاف ذلك ، سيتم إنهاء عضويته ويقبل جميع أنواع المسؤولية القانونية والجنائية التي قد تنشأ عن هذا الموقف.


3.e. تقع على عاتق الأفراد مسؤولية إجراء نسخ احتياطي للرسائل التي تم إنشاؤها باستخدام * المجال * ويوصى بها * المجال *. * لا يمكن تحميل المجال * المسؤولية عن فقدان الرسائل أو حذفها أو تلفها بسبب عدم أخذ نسخ احتياطية.


3.f. لا يمكن للعضو حذف أو إزالة حقوق الطبع والنشر والعلامة التجارية وجميع أنواع ملاحظات قانون الأعمال الفكرية والفنية على أي مادة منسوخة من * المجال * أو مطبوعة باستخدام طابعة.


3.g. يتم إلغاء العضوية وحذف الحساب بواسطة eleska.com بناءً على طلب العميل. سيتم إلغاء إذن المستخدم الذي أنهى عضويته في الموقع. يوافق الشخص الذي ألغى عضويته على أن هذه العملية لا رجوع فيها.


3. ح. * المجال * أو حساب العضو الذي تم إنهاؤه من قبل العضو هو حر في حذف * المجال * من أي سجل ، ولا يمكن للعضو المطالبة بأي حق أو تعويض عن السجلات المحذوفة. في هذه الحالة ، لن يكون eleska.com مسؤولاً عن البيانات الشخصية التي يشاركها ضمن نطاق الموافقات التي تم الحصول عليها في نطاق استخدام المعلومات الشخصية والأذونات الممنوحة لأطراف ثالثة.


3.i. تقع مسؤولية علاقات أعضاء الموقع مع بعضهم البعض أو مع أطراف ثالثة على عاتق الأشخاص.


3.j. في الوقت نفسه ، فإن المخاطر المحتملة المتعلقة بالروابط (روابط لمواقع الإنترنت المختلفة) الموجودة على هذا الموقع بغرض توفير المعلومات والراحة للزائرين تنتمي إلى الزوار.


3.l. في أجزاء معينة من الموقع ، قد يتم تحديد قواعد والتزامات مختلفة خاصة بهذا القسم. يعتبر الأشخاص والمنظمات الذين يستخدمون هذه الأقسام قد قبلوا القواعد ذات الصلة مسبقًا.


3. م. يرجى زيارة صفحة "اتفاقية السرية" للتعرف على مبادئ وممارسات حماية سرية معلومات بطاقة الائتمان في مشتريات أعضائنا.


يوافق العضو على أنه سيتم اعتباره قد وافق على جميع أحكام اتفاقية المشاركة هذه من اللحظة التي يبدأ فيها / تبدأ في الاستفادة من الخدمة وأن الاتفاقية ستضع شرطًا لنفسه / لنفسها. يتعين على العضو تعويض * المجال * بالكامل بسبب انتهاكه / انتهاكها لالتزاماته بموجب هذا العقد. أو الغرامات الإدارية / القضائية ، يحق لها الرجوع إلى العضو.


4. حقوق والتزامات * المجال *

4 ا. * المجال * يقبل ويتعهد بأن العضو سيستفيد من الخدمات المتعاقد عليها ، باستثناء الأعطال الفنية.


4. ب. يجوز لـ eleska.com إجراء تغييرات من جانب واحد على هذا العقد دون أي إشعار بسبب الاحتياجات الفنية أو المتنوعة ، من أجل ضمان استمرارية الخدمات التي يقوم بها ، للامتثال للتشريعات. يحق لـ eleska.com دائمًا إيقاف الخدمة التي تقدمها بشكل دائم أو مؤقت من جانب واحد ، لتغيير محتوى الخدمة أو إلغائها ، دون إبداء أي سبب. يقبل العضو هذه المدخرات مقدمًا. * المجال * ، سيتم نشر شروط الاستخدام الحالية المجددة على الموقع مع تحديث تاريخ جديد تحت نفس الرابط ، وسيتم إخطار العضو عن طريق البريد الإلكتروني إذا لزم الأمر. ستصبح شروط الاستخدام الحالية المجددة سارية من لحظة نشرها على * المجال * وسيخضع استخدام موقع أو خدمات * المجال * لشروط الاستخدام المجددة من تلك اللحظة فصاعدًا. يمكن للأعضاء الذين لا يقبلون التغييرات إخطار * المجال * بأنهم قد أنهوا اتفاقية العضوية * المجال * كتابيًا عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى info @ eleska.com.


قد يتم إنهاء عضوية العضو الذي أرسل مواد مخالفة لأحكام هذه الاتفاقية إلى موقع eleska.com من جانب واحد بواسطة eleska.com دون أي إشعار.


4. ج. يحق لـ eleska.com استخدام جميع المعلومات المتعلقة بعضويتك لأنشطة تسويقية مختلفة وللأسباب المذكورة أدناه ، شريطة الالتزام بشروط الاستخدام ومبادئ الخصوصية واللوائح القانونية المعمول بها.


بعد أن يقرأ العضو / المستخدم ويقبل شروط العضوية والاستخدام هذه ، فإن * المجال * ينتمي إليه / لها ، * المجال * و / أو * المجال * هي شركة تابعة و / أو * المجال * هي شركة فرعية و / أو * المجال * أي رسائل إلكترونية تجارية يتم إرسالها إليه من قبل الشركات التابعة للمجموعة التي * منتسبة و / أو شركات تابعة للمجموعة ، وموردي * المجال * و / أو الشركات التي * المجال * لها علاقة تجارية معها يجب أن تكون يعتبر أنه أعطى موافقته. في هذا السياق ، يجوز للعضو / المستخدم تقديم المعلومات وخدمات التسويق والتسويق لنفسه عن طريق * المجال * من خلال أنظمة الاتصال التلقائي مثل الفاكس أو البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة التي تعمل دون تدخل شخصي أو من خلال وسائل الاتصال الأخرى ، دون الحصول على أي إذن مسبق من العضو / المستخدم. / أو إرسال رسائل إلكترونية ، وعينات من المنتجات ، وكتالوجات ، ومواد إعلانية لأغراض الدعاية. يوافق العضو / المستخدم على أنه في حالة نقل * المجال * أو * المجال * اسم المجال أو العلامة التجارية * المجال * ، سيكون هذا الإذن صالحًا أيضًا للأشخاص الذين ينقلون * المجال * أو اسم المجال أو العلامة التجارية.


أنت توافق على أنه يجوز لـ eleska.com جمع ومعالجة وتخزين المعلومات الشخصية التالية ؛


عنوان البريد الإلكتروني ، العنوان / معلومات الاتصال ، رقم التعريف ، المعلومات المالية ؛ معلومات عن المعاملات التي تتم بناءً على أنشطتك على الموقع ؛ الشحن أو معلومات الفواتير أو غيرها من المعلومات المقدمة لشراء أو شحن منتج ؛ المراسلات والتعليقات والرسائل المرسلة إلى * المجال * من خلال الموقع ؛ زيارتك إلى الموقع ، واستخدامك لخدمات * المجال * ، بما في ذلك معلومات الكمبيوتر / الأجهزة والاتصال ، وإحصائيات عرض الصفحة ، ومعلومات حركة المرور من وإلى الصفحة ، وبيانات حول بيانات الاسم / البث الإعلاني ، وعناوين IP ، ومعلومات سجل الويب القياسية / معلومات مدونة الويب القياسية والمحتوى والمعلومات الأخرى الناشئة عن تفاعلك مع إعلاناتنا ؛ معلومات من شركات أخرى ، مثل البيانات الديموغرافية والملاحية ؛ معلومات إضافية من أطراف ثالثة.


يمكن لـ eleska.com استخدام البيانات التي يجمعها للأغراض التالية ومشاركتها مع أطراف ثالثة. لتوفير دعم المستخدم والخدمات من أجل التشغيل السلس لعمليات البيع ؛ حل النزاعات والمشاكل على الموقع ؛ منع الأنشطة غير القانونية والعثور عليها والتحقيق فيها وفرض اتفاقية المستخدم * المجال * ؛ تخصيص وقياس وتحسين خدماتنا ومحتوياتنا وعروضنا الترويجية ؛ * المجال * و * المجال * الفرعية و / أو الشركات التابعة للمجموعة التي تنتمي إلى * المجال * و / أو المنتسبة لـ * المجال * و / أو هي شركات تابعة لـ * المجال * و / أو * المجال * تابعة لـ إبلاغك في إطار قنوات الاتصال فيما يتعلق بالتسويق المستهدف وتحديثات الخدمة والعروض الترويجية مع الشركات الفرعية وموردي * المجال * و / أو الشركات التي لها * المجال * علاقات تجارية ؛ لإرسال عروض ترويجية للتسويق عبر البريد الإلكتروني على النحو المحدد في هذه الاتفاقية ؛ لمقارنة المعلومات للتأكد من دقتها وللتحقق من هذه المعلومات مع أطراف ثالثة. لاستخدامها في أي نشاط يمكن القيام به في نطاق الخدمات أو الأنشطة التسويقية المختلفة.


أنت توافق على * المجال * لمشاركة معلوماتك الشخصية مع الأطراف الثالثة التالية ؛


مقدمو الخدمات الذين يساعدون في تنفيذ الأنشطة التجارية eleska.com ضمن إطار عمل العقود ، المملوكة لـ eleska.com و / أو التابعة لـ eleska.com و / أو التابعة لـ eleska.com و / أو مملوكة لـ * المجال * مع الشركات التابعة للمجموعة و / أو الشركات التابعة للمجموعة ، وموردي * المجال * و / أو الشركات التي * المجال * لها علاقة تجارية ؛ المؤسسات القانونية أو الوكالات الحكومية الأخرى أو الجهات الخارجية التي تطلب معلومات حول تحقيق أو نشاط غير قانوني أو أنشطة أخرى قد تؤدي إلى مسؤولية قانونية وجنائية لـ * المجال * ، أنت أو مستخدمي * المجال * الآخرين ، و * المجال * ، اسم المجال للأفراد الآخرين أو الكيانات التجارية التي تفكر في الحصول على اسمها أو علامتها التجارية أو الاندماج مع eleska.com.


يجوز للعضو / المستخدم ، في أي وقت دون إبداء أي سبب ، إلغاء الاشتراك في تلقي الرسائل الإلكترونية ضمن نطاق شروط الاستخدام هذه ؛ لهذا ، سيكون كافياً إرسال الطلب في هذا الاتجاه إلى * المجال * باستخدام معلومات الاتصال المدرجة في المكالمة أو الرسالة. سيضمن النطاق * domain أن يتم إرسال طلب إلغاء الاشتراك إليه بطريقة سهلة ومجانية ؛ * النطاق * سوف يفي بمتطلبات هذا الطلب في غضون 3 أيام من استلام الطلب. من أجل إلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني من مواقع الويب الأخرى أو من جهات خارجية اعتمادًا على الإذن الممنوح بموجب هذه الاتفاقية ، يجب اتباع الطريقة المحددة في مواقع الويب الأخرى أو المحددة من قبل هذه الأطراف الثالثة.


يمكن للعضو / المستخدم طلب معلومات مكتوبة مجانًا لمعرفة المعلومات المخزنة عنها في * المجال *. تتم معالجة طلباتك الخاصة بالتصحيحات المحتملة أو حظر أو حذف المعلومات على الفور - بالقدر الذي يقتضيه القانون. إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى تريد طرحها * المجال * حول حماية المعلومات وأمانها ، فيمكنك دائمًا الاتصال بنا باستخدام عنوان البريد الإلكتروني info @ eleska.com.


5. استخدام ملفات تعريف الارتباط

أنت توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط المستخدمة في * المجال * والمحددة أدناه: ملفات تعريف الارتباط المستخدمة لتحديد هويتك والاحتفاظ بجلسة تسجيل الدخول الخاصة بك ، يتم حذف "ملفات تعريف الارتباط للجلسة" تلقائيًا من محرك الأقراص الثابتة عند تسجيل الخروج.


يمكنك دائمًا رفض ملفات تعريف الارتباط إذا كان متصفح الإنترنت الخاص بك يسمح بذلك. ومع ذلك ، في هذه الحالة ، قد لا تتمكن من الوصول إلى بعض الميزات على موقعنا.


من الممكن أن تصادف ملفات تعريف الارتباط من أطراف ثالثة على صفحات معينة من الموقع وخارجة عن سيطرتنا.


6. دخول الاتفاقية حيز التنفيذ

من اللحظة التي يكمل فيها العضو عملية التسجيل ، يكون قد وافق على الشروط المحددة في هذا العقد ويعتبر هذا العقد قد دخل حيز التنفيذ. سيصبح العقد لاغيًا تلقائيًا دون الحاجة إلى أي تحذير مع إنهاء العضوية أو تحقيق أي من حالات الإنهاء المدرجة في هذا العقد.


7. المحكمة المختصة وفض المنازعات

محاكم اسطنبول ومكاتب التنفيذ مخولة لحل النزاعات التي قد تنشأ عن تنفيذ هذا العقد.


8. عناوين الإخطار

8.أ. * المجال * الموقع لا يطلب من أعضائه العناوين البريدية مقدمًا. ومع ذلك ، فإن عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمه العضو إلى eleska.com يعتبر بريدًا إلكترونيًا حيث سيتم طلب العنوان القانوني لأي إشعار بخصوص هذا العقد.


8. ب. ما لم يخطر الطرفان الطرف الآخر كتابيًا بالتغييرات في رسائل البريد الإلكتروني الحالية الخاصة بهم في غضون 3 (ثلاثة) أيام ، فإنهم يوافقون على أن الطلبات المرسلة إلى رسائل البريد الإلكتروني القديمة ستكون صالحة وسيتم اعتبارها قد تم إرسالها إليهم.


8. ج. مرة أخرى ، سيتم اعتبار أي إشعار تم إرساله بواسطة eleska.com باستخدام عنوان البريد الإلكتروني المسجل للعضو أنه قد وصل إلى العضو بعد يوم واحد (واحد) من إرسال البريد الإلكتروني عن طريق info@eleska.com. يصرح العضو ويقبل ويتعهد بأنه قد قرأ وفهم ووافق على جميع المواد الواردة في اتفاقية المشاركة هذه ويؤكد دقة المعلومات التي قدمها عنه / عنها.